الجمعة، 25 نوفمبر 2011

بيان "الأغلبية الصامتة" بقنا يدعو للاستقرار

بيان "الأغلبية الصامتة" بقنا يدعو للاستقرار

الجمعة، 25 نوفمبر 2011 - 18:12
ميدان التحرير ميدان التحرير


وزع عدد من أبناء مدينة قنا وأعضاء ائتلاف قبائل وعائلات وأقباط قنا منشورا تحت عنوان "دعوة فى حب مصر"، إلى شعب مصر العاقل "الأغلبية الصامتة تقوله كلمتها".

وأوضح البيان أنه بعد قراءة كل الأحداث التى مرت بها البلاد وبعد الخسائر الاقتصادية الرهيبة التى أصابت الاقتصاد المصرى وبعد انهيار السياحة وتآكل الاحتياطى النقدى فى البنك المركزى المصرى بشكل مخيف، وازدياد حالات البطالة واجتياح موجات الانفلات الأمنى واستشهاد المئات من أبنائنا سواء من المتظاهرين أو ضباط الجيش والشرطة، فكان يجب أن تقول الأغلبية الصامتة كلمتها بين الآراء المختلفة للمتظاهرين الذين يريدون الخير لمصر وبين المجلس العسكرى الذى يريد الخير لمصر أيضا، فنحن نؤيد الاستقرار بعد كل هذه الأحداث ووقف كل المظاهرات القادمة والعمل على انجاز المرحلة القادمة.


وطالبت الأغلبية الصامتة خلال المنشور "لا لتخريب مصر" لا للوقيعة بين الشعب ومؤسسات الدولة العسكرية، ولا لحاله الكساد وانهيار الاقتصاد ووقف عجلة الإنتاج، لا للصوت العالى والضجيج ولا للفوضى والانفلات الأمنى وترويع الآمنين داعين كل أبناء قنا الأوفياء للوطن المصرى إلى "جمعة الاستقرار".


ومن جانبه أكد عياد صبرى، المتحدث باسم الأقباط فى ائتلاف قبائل وأقباط قنا، أن هناك تأييدا كاملا لجمعة الاستقرار فى الفترة القادمة، متمنيا أن تكون الحكومة القادمة حكومة إنقاذ بالفعل وتكون لها كافة الصلاحيات ولا يكون للمجلس العسكرى تدخل فى أعمالها وصلاحياتها.


ومن ناحية أخرى وقعت بعض المصادمات بين المتظاهرين ضد المجلس العسكرى بميدان الساعة والقائمين على توزيع منشور الأغلبية الصامتة، وذلك احتجاجا على توزيع المنشور على أبناء قنا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق